بالمجان.. انطلاق قافلة طبية وإجراء عمليات جراحية بمطروح

صحة مطروح
صحة مطروح

انطلقت بمقر الغرفة التجارية بمطروح قافلة طبية مجانية والتي بدأت اليوم الجمعة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية، لتقديم الخدمات العلاجية المختلفة لأبناء المحافظة وتحت إشراف مديرية الشئون الصحية مع توفير غرفة عمليات مجهزة لإجراء العمليات اللازمة للحالات المختلفة.

صحة مطروح صحة مطروح

قافلة طبية مجانية

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لبحث وتحديد للحالات التي طلبت أو تستحق إجراء العمليات والكشوفات المختلفة من الأسر الأولى بالرعاية.

وأوضح مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح، أن القافلة التي بدأت اليوم تضم تخصصات جراحة نساء أطفال عظام عيون باطنة أسنان صيدلية، مضيفا بأن الكشف والعلاج والعمليات الجراحية بالمجان على أن يكون الكشف بدأ من مساء اليوم الخميس ويومي الجمعة والسبت من الساعة ٩ حتى انتهاء الكشوفات.

صحة مطروح صحة مطروح

محدودي الدخل

وأضاف أن القافلة برعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وفي إطار سياسة الدولة والاهتمام بالمواطنين محدودي الدخل ورفع كاهل المعاناة عنهم وتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة.

من ناحية أخرى وفى وقت سابق وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمحافظة مطروح والعمل على الارتقاء وتطوير منظومة الشباب والرياضة.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعم الوزارة لعدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة أثاث وفرش مكتبى وأدوات رياضية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، والحرص على الوصول إلى كل المناطق وذلك بحضور الدكتور وليد عبد العزيز رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعدد من قيادات المديرية، والنائب سليمان فضل رئيس مجلس إدارة نادي الزهور.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أنه تم وصول دعم فرش وأثاث مكتبي لأول مرة لعدد ٥ أندية رياضية وهي التحدي والزهور بمرسى مطروح ،ونادى الحمام واتحاد براني والسلوم، كذلك دعم ألعاب أطفال لمراكز شباب اغورمي والسلام بسيوة ومركز شباب مطروح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله