محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري في ذكرى حرب أكتوبر

إحتفالية بذكرى حرب أكتوبر فى الدقهلية

جانب من الإحتفالية
جانب من الإحتفالية
كتب : عمرو علي

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 51 عاما علي انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973 والذي تحتفل به مصر والقوات المسلحة في السادس من أكتوبر من كل عام، وقام بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء.

احتفالات الدقهلية بذكرى حرب أكتوبر

واستقبل 'المحافظ' اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة، والعميد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي المخابرات العامة والمخابرات الحربية والقوات الجوية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وقام 'محافظ الدقهلية' و'مدير أمن الدقهلية' و'المستشار العسكري للمحافظة' بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء محافظة الدقهلية وقراءة الفاتحة والاستماع إلى السلام الجمهوري وإلى سلام الشهيد.

وأكد اللواء 'مرزوق' على أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفي مقدمتهم أبناء القوات المسلحة المصرية والجيش المصري العظيم.

كما أكد 'المحافظ' على إن قواتنا المسلحة هي الدرع والسيف لهذا الوطن الذي يحقق له الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس باستقراره وأمنه، فالتاريخ المصري القديم والحديث مليء بمعارك وانتصارات القوات المسلحة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة