وزير الرياضة يدعم نادي 23 يوليو في المحلة بمليون جنيه تقديرا لإنجازاته

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، جولتهما التفقدية بمدينة المحلة الكبرى، لافتتاح العديد من المنشآت الرياضية والشبابية بها، في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ226.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمحاسب إسلام أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي 23 يوليو، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ العديد من الأنشطة داخل نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، فضلا عن تفقد عناصر من فريق المصارعة البراعم والناشئين، والتابع للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مختتمين جولتهما بمشاهدة مباراة استعراضية لفريق الفتيات لكرة السلة بالنادي.

جانب من الجولة جانب من الجولة

وأشاد الوزير والمحافظ بالأبطال القاريين والدولين داخل النادي، الذين تمكنوا من حصد ميداليات متنوعة في الألعاب القتالية المختلفة، بإجمالي 209 ميداليات دولية، و2342 ميدالية محليا، وأعلن وزير الرياضة تقديم دعم للنادي بقيمة مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير الملعب الخماسي بالنادي.

ومن جانبه أعرب المحافظ عن تقديره البالغ للجهود الجبارة التي يبذلها أعضاء وإدارة النادي في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات المحدودة، مشيرا إلى أن هذه الجهود تعكس روح التفاني والعمل الجماعي، مؤكدًا على دعمه المستمر للنادي لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات ورفع اسم المحافظة عاليا في المحافل الدولية والعالمية.

وكرم مجلس إدارة النادي الوزير والمحافظ لجهودهم المبذوله في دعم الأنشطة الرياضية داخل النادي.

واختتم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية جولتهما بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى، حيث قاما بافتتاح الملعب القانوني والخماسي بإجمالي تكلفة يبلغ '٨ ' مليون جنيه والذي سوف يخدم قطاع كبير من أهلنا وشباب محافظة الغربية ، كما تفقدا برنامج مشواري المنفذ من قبل الوزارة الادارة المركزية لتمكين الشباب كما شاهدا معرضا للمنتجات الحرفية وطور وغير والتي تنفذه نفس الادارة المركزية لتمكين الشباب ، بالإضافة لمساعدتهن جزء من ورشة عمل للذكاء الاصطناعي والتي تنفذ عن طريق الادارة المركزية لتمكين الشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أننا مستمرين في تنفيذ توجيهات القيادة السياسي بتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضة بجميع محافظات الجمهورية من اجل تلبية طلبات ورغبات شبابنا واهلنا بمحافظة الغربية .

فيما أشار اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة برئاسه الوزير في المحافظة وهو ما شاهدناه حتي الان من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً