طالبات معهد أزهري بقنا يجسدن كلمة "6 أكتوبر" بأجسادهن احتفالًا بذكرى النصر (صور)

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

احتفل معهد فتيات أولاد نجم الإعدادي الثانوي الأزهري بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وسط فرحة عارمة بين المعلمين والمعلمات والطالبات.

جانب من الاحتفالية

معهد أزهري بقنا يحتفل بذكرى أكتوبر

ونظمت فتيات المعهد عرضًا في طابور الصباح كتبن خلاله عبارة '6 أكتوبر' بأجسادهن، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، في يوم مهيب يوم يملأه الحماس، وتتجلى فيه روح أكتوبر المجيد، وروح الوطنية تملأ أركان المعهد وتخترق القلوب.

جانب من الاحتفالية

وتضمنت الاحتفالية إلقاء مجموعة من الأناشيد الوطنية التي كانت تعلو وتصدح في سماء المعهد، بالإضافة إلى إلقاء القصائد الحماسية التي تحكى حكايات البطولة والانتصار العظيم.

جانب من الاحتفالية

وقام فضيلة الشيخ منصور سيد شيخ المعهد، بالتكبير وتحية العلم، وردد من خلفه جميع أسرة المعهد من وكلاء ومعلمين ومعلمات وطالبات وهم يحملون علم مصر، وذلك في مشهد مهيب يعبر عن روح أكتوبر، وروح الانتصارات، وتتجلى فيه معاني الوطنية الصادقة.

وكانت منطقة قنا الأزهرية قد احتفلت بالمولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية فضيلة الشيخ تاج الدين ابوالوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنــا الأزهرية، وبحضور الشيخ صلاح مبارك الوكيل الشرعي بالمنطقة، وأحمد عبد السلام الحساني الوكيل الثقافي بالمنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا