رئيس جامعة بني سويف يبحث مع السفير العماني جذب الطلاب الوافدين (صور)

لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى
لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى

التقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، السيد عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، لبحث سبل التعاون في مختلف المجالات على الصعيد الأكاديمي والاجتماعي.

الطلاب العمانيون بجامعة بني سويف

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين جامعة بني سويف والجامعات العمانية في مختلف المجالات على الصعيد الأكاديمي الاجتماعي، وتبادل الزيارات العلمية والثقافية، وجذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين العمانين.

لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى

وتم شرح برامج وكليات الجامعه المختلفة، جاء ذلك بحضور شهاب السعدي الملحق الثقافي، والدكتور أيمن غنيم المدير التنفيذي لإدارة الوافدين، والدكتورهشام بشير وكيل كلية السياسية والاقتصاد للدراسات العليا والبحوث.

لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى لقاء رئيس جامعة بنى سويف والسفير العمانى

العلاقات الدبلوماسية والتاريخية

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يؤكد عمق العلاقات الدبلوماسية والتاريخية بين البلدين، مؤكدًا على حرص إدارة الجامعة علي فتح آفاق جديدة في مجالات التعاون والبحث العلمي والأكاديمي مع مختلف الجامعات العربية والدولية، وجذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين من خلال البرامج، والتخصصات المتميزة، والفريدة الموجودة بإدارة الجامعة، وفي نهاية اللقاء المثمر تبادل الطرفان الدروع التذكارية تقديرًا للجهود المبذولة من الجانبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة المصرية تخسر 77 مليار جنيه في ختام التعاملات