تأجيل محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم لاستكمال طلبات الدفاع

المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم
المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم

أجلت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الأولى، خلال جلستها المنعقدة، منذ قليل، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين مجدي هريدي وبيشوي النسر، وأمانة سر محمود العمدة، محاكمة المتهم 'محمد .ع.ج' مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، في التهمة المنسوبة إليه بقتل سائحة سويسرية تدعى 'جابريله اليزابيث جوديروز'، خلال تواجدهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق، إثر تعديه عليها وتعذيبها وتكبيلها بالأحبال حتى فارقت الحياة، لحين استكمال طلبات الدفاع.

المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيومالمتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم

محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ صاحب فيلا بقرية تونس السياحية بأنه خلال تأجيرها لأحد السياح لقضاء أسبوع للتنزه عثر على جثة سائحة سويسرية مكبلة بالأحبال من كفة يديها وبها علامات تعدي وتعذيب.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق برئاسة الرائد محمد كمال عبد الحميد رئيس مباحث المركز، لمكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل السائحة السويسرية وتدعى 'جابريله اليزابيث جوديروز' بالاعتداء عليها ورطم رأسها في الحائط وتكبيلها من كفة يديها ووجود جرح سطحي بالرأس وزرقان في الوجه والصدر مما يدل على كسر أحد ضلوع الصدر.

وأكدت تحريات رجال المباحث المركز بأن الجاني هو صديقها ومقيم معها في الفيلا ويدعى 'محمد .ع.ج' 37 عامًا، ويعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، وتبين أنه استدرج المجني عليها إلى محافظة الفيوم قرية تونس بسبب هدوء وخصوصية الموقع وقام بتكبيل المجني عليها وتعذيبها والتعدي عليها حتى فارقت الحياة.

القبض على المتهم

وتمكن رجال المباحث من القبض علي الجاني وأدلى باعترافات تفصيلية بالجريمة وأنه قتلها بسبب خيانتها له والتعرف على شخص آخر بعد ما كان قد تم الاتفاق فيما بينهما على الزواج والهجرة إلى سويسرا.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة القضية، وأحالته النيابة لمحكمة جنايات الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البورصة المصرية تخسر 77 مليار جنيه في ختام التعاملات