محافظ مطروح: توفير 326 فرصة عمل بالمشروع القومي للطاقة السلمية بمحطة الضبعة النووية

محطة الضبعة النووية
محطة الضبعة النووية

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن جهود مكاتب التشغيل بمديرية العمل في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة، مشيرا إلى أنه تم توفير 326 فرصة عمل خلال شهر سبتمبر الماضي للشباب من أبناء مطروح والوافدين الراغبين في العمل من العمالة الفنية، من خلال تعيين فعلي مؤقت بالشركات العاملة بالمشروع القومي للطاقة السلمية بمحطة الضبعة النووية.

محطة الضبعة النوويةمحطة الضبعة النووية

توفير 326 فرصة عمل

يأتي ذلك استمرارا لجهود محافظة مطروح في هذا الملف، خاصة مع ما توفره المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة من مزيد من فرص العمل للشباب.

وأوضح خالد عبد العزيز مدير عام مديرية العمل بمطروح، أن التعيين مؤقت من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك بعد حصول المعينين على شهادات قياس مستوى المهارة، ومزاولة الحرفة عن طريق إدارة التدريب المهني بمديرية العمل وكذلك اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية لتلك الشركات.

المشروع القومي للطاقة السلمية

وقدم محافظ مطروح الشكر لجهود مديرية العمل بمطروح، مع التأكيد على استمرار جهود المحافظة بالتعاون مع الشركات العاملة على أرض المحافظة، في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والحد من البطالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يرفع جلساته العامة لـ 20 أكتوبر الحالي