اليوم.. غلق مزلقان الرحمانية بقنا لمدة 3 أيام

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا عن غلق مزلقان الرحمانية لمدة ثلاثة أيام قادمة

لتنفيذ أعمال التجديدات الخاصة بالسكك الحديدية الخاصة بمشروع تطوير نظم الإشارات بخط القاهرة / السد العالي.

غلق مزلقان الرحمانية بنجع حمادي لمدة 3 أيام

وأضافت محلية نجع حمادي، في بيان لها، أنه سوف يتم امتداد غلق مزلقان الرحمانية لمدة ثلاثة أيام من اليوم الأربعاء الموافق 2024/10/9م من الساعة السابعة صباحًا وحتى يوم الجمعة الموافق 2024/10/11م.

وأشارت محلية نجع حمادي، في بيانها، إلى أنه سيكون الطريق البديل مزلقان السلامية، لذا لزم التنبيه والتنويه للسادة المواطنين.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، عددًا من المواطنين بديوان عام المحافظة، للاستماع لشكواهم، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية، بحضور القيادات التنفيذية.

واستمع نائب محافظ قنا، لطلبات وشكاوى المواطنين، التى تنوعت ما بين طلبات قوي عاملة، وصحة، وتربية وتعليم، وانتدابات، وتضامن اجتماعي ومراكز تكنولوجية، موجها بسرعة فحص عدد آخر من الطلبات وإيجاد الحلول لها، يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم،وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً