جريمة عيد الفطر.. بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل الفيوم وسرقته بعد قليل

الطفل المجني عليه
الطفل المجني عليه

تنظر الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الفيوم، بعد قليل، ثالث جلسات محاكمة كلًا من 'زياد.أ.ع.أ' حدث السن، و'محمد. أ.ع' لاتهامهما بقتل الصبي 'عبد الناصر جمال' 17 عامًا، وسرقة الـ'توك توك' الخاص به صباح أول أيام عيد الفطر المبارك وإلقاءه في أرض زراعية بقرية الغرق بمحافظة الفيوم.

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين مجدي هريدي وبيشوي النسر، وأمانة سر محمود العمدة.

الطفل المجني عليهالطفل المجني عليه

محاكمة المتهمين بقتل طفل وسرقة "توك توك"بالفيوم

وتعود تفاصيل القضية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وبالتعاون مع مباحث مركز شرطة إطسا من كشف غموض مقتل طفل يدعى 'عبد الناصر جمال' يبلغ من العمر 17 عامًا، والذي قُتل على يد مجهولين أول أيام عيد الفطر المبارك لسرقة مركبة 'توك توك' يعمل عليه لمساعدة أسرته بالمعيشة بعد وفاة والده.

كشف غموض الواقعة

وقاد فريق البحث والتحريات المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز شرطة إطسا، وأدت التحريات بأن القتلة هم تشكيل عصابي مكون من 6 أفراد منهم 4 من محافظة الفيوم و2 من محافظة بني سويف.

بداية الواقعة

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة طفل يدعى 'عبد الناصر جمال عبد الله' – 17 عامًا، مقيم بمنطقة الغرق بحري.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده المقدم هيثم طلب رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، حيث كشفت التحريات الأولية، أن الطفل يعمل على 'توك توك' قديم بعد وفاة والده، وذلك للمساعدة في الإنفاق على والدته وأشقائه.

وأضافت التحريات، أنه جرى استدراج الطفل من قبل مجهولين، من منطقة فوز، إلى الشبلي ليلا، ثم قام اللصوص باستدراج الطفل، وضربه بآلات حادة بمنطقة الرأس والظهر والبطن، ثم سرقوا التوك توك، وألقوا بالطفل داخل إحدى الحقول الزراعية، وجرى نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي، وأخطرت نيابة إطسا والتي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية