مدرسة ثانوية بقنا تنظم حفلا لتأبين معلما راحلا

جانب من حفل التأبين
جانب من حفل التأبين

نظمت مدرسة نجع حمادي الثانوية الزخرفية العسكرية 'بنين' في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، حفل تأبين للمعلم الراحل هنداوى ذكي، لمرور 15 يومًا على وفاته، وذلك إيمانًا من المدرسة بدور أبنائها المعلمين ولإثراء وتخليد ذكراهم وذكرى من رحل عنهم، بحضور نجل المعلم الراحل وجد أبنائه.

جانب من حفل التأبين

مدرسة نجع حمادي الثانوية الزخرفية تُنظم حفل تأبين لمعلمها الراحل

وأكد المهندس هاني فتحي، مدير المدرسة، خلال كلمته، أن المعلم الراحل 'هنداوي ذكي'، كان مثالاً يحتذى للمعلم المجتهد والمتفاني في عمله، فقد أدى رسالته على أكمل وجه تجاه طلابه وتجاه رسالته السامية، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي من منطلق إيمان المدرسة بدور أبنائها المعلمين ولإثراء وتخليد ذكراهم وذكرى من رحل عنهم، راجيًا المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

جانب من حفل التأبين

ومن جانبه، عبّر نجل المعلم الراحل، عن خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة من إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد والده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

جانب من حفل التأبين

وفي ختام حفل التأبين، سلّم مدير المدرسة 'درع الوفاء' لـ نجل الراحل وجد أبنائه، شكرًا وتقديرًا وعرفانًا بما بذله المعلم الراحل من جهود خلال عمله بالمدرسة.

وفي وقت سابق، نعت إدارة نجع حمادي التعليمية المعلم الفقيد، قائلةً: 'تتقدم إدارة نجع حمادي التعليمية بقيادة الأستاذ عفت محمد وزيري، مدير عام الإدارة، والأستاذ عبدالرؤوف عبدالواحد، وكيل الإدارة، والمحاسب رمضان علي أبوزيد، مدير إدارة الشئون المالية والإدارية، والأستاذ محمد فتحي المرواني، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ محمد حجاج عبدالرحمن، مدير الموارد البشرية، وجميع السادة الزملاء العاملين، بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الأستاذ / هنداوي ذكي إسماعيل خليل الترامسي، معلم خبير بمدرسة نجع حمادي الزخرفية بنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً