وكيل تعليم قنا يحيل مدير مدرسة بنجع حمادي للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أحال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مدير مدرسة أبو حزام الإعدادية المشتركة التابعة لادارة نجع حمادى التعليمية للتحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية، لعدم انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، ولإهماله في أداء مهام وظيفته.

جانب من الجولة

وكيل تعليم قنا يتفقد مدارس نجع حمادي

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على عدد من مدارس إدارة نجع حمادى التعليمية اليوم الثلاثاء للاطمئنان على سير العملية التعليمية، رافقه خلال الجولة الدكتور عفت وزيرى مدير عام إدارة نجع حمادى التعليمية.

جانب من الجولة

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم مدرسة المناصرة الابتدائية المشتركة، وأشاد بجهود العاملين بالمدرسة وإخلاصهم وتفانيهم في عملهم وتحملهم الصعاب من أجل توصيل رسالتهم السامية للطلاب والارتقاء بالعلمية التعليمية، وكذلك نظافة المدرسة والفناء والفصول وحجرات الأنشطة والمكتبة والمعامل وقاعات رياض الأطفال.

جانب من الجولة

الكثافات الطلابية

كما اطمأن وكيل الوزارة على الطلاب، وتابع الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل في المدارس المختلفة، واطلع على قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة، واستلام الكتب المدرسية.

كما تفقد مدرسة عزبة البوصة للتعليم الأساسي بنجع حمادى، وتابع الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الطلاب والمعلمين.

وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بتطبيق كافة اللوائح والقرارات الوزارية، ومتابعة تسجيل غياب الطلاب وتطبيق التقييمات الأسبوعية والشهرية، وكذلك الاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظا على سلامة وأمن الطلاب، مؤكداً على أهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يرفع جلساته العامة لـ 20 أكتوبر الحالي