بسبب مشاجرة.. سائق توك توك ينهي حياة آخر ببنى سويف

أرشيفية
أرشيفية

طشهدت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، حادثا مصرع شاب متأثرا بطعنة سلاح أبيض على آيدي سائق توكوتك، إثر مشاجرة بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة بمركز إهناسيا.

سائق توكوتك ينهى حياة زميله ببنى سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغ بوفاة شاب على آيدي آخر، إثر مشاجرة بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة، بدائرة المركز، وتم التوجيه بتشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة إهناسيا، إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، حيث تبين وفاة الشاب 'عبد الرحمن م.أ' 19 عامًا، سائق توك توك، نتيجة طعنة غائرة اثناء مشاجرة مع آخر يدعى ' محمود ر.ع' 19 عامًا، سائق توك توك، يقيمان قرية منهرو بدائرة المركز.

المشاجرة هى السبب

ودلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بينهما بالطريق الفرعي بين قريتي منهرو وميانة، بسبب خلاف على معاكسة الفتايات، ما أدى لحدوث مشادة بينهما تطورت لمشاجرة أستخدما فيها أسلحة بيضاء، ونتج عن المشاجرة وفاة شاب وإصابة آخر، تم التحفظ عليه .

وتم نقل جثة الشاب المتوفي إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، وتم ايداعها مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة وقوات الشرطة، وجارٍ إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لإستصدار تصريح دفن بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

أسباب الواقعة

ودلت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين سائقى التوكوتك، نتيجة تراشق بالألفاظ، ثم تطور الأمر إلى إشتباك بالآيدي ما أدى إلى وفاة 'عبد الرحمن' وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً