معظمهم طلاب بجامعة جنوب الوادي.. تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث ميكروباص قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

كشف مصدر مسؤول بمستشفى قنا الجامعي، تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل السماينة بنجع حمادي، والذي أسفر عن إصابة 11 شخصًا، معظمهم من طلاب جامعة جنوب الوادي.

جانب من الحادث

الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

وأوضح المصدر، أن الحادث أسفر عن إصابة حسام يوسف محمد، 21 عاما، باشتباه خلع في الكتف الأيسر، وحمدي علي عبدالله، 21 عامًا، بكدمات في الجسم، وسارة حمدي أحمد، 21 عاما، اشتباه كسر بالضلوع، ويوسف محمد عبدالفتاح، 22 عاما، كدمات بالجسم، وإسراء عرفات أمين، 18 عامًا، كدمات بالجسم، وريم محمود عبدالفتاح، 21 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليسرى، ورحاب ياسر محمد، 18 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ورانيا يوسف محمد، 18 عامًا، كدمات بالجسم، وحمدي أحمد توفيق، 38 عامًا، كدمات بالجسم، وسمية عبدالعال سعد، 24 عامًا، كدمات بالجسم، ومنار عبدالمنعم عبدالستار، 22 عاما، كدمات بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

جانب من الحادث

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل السماينة بنجع حمادي.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 11 شخصًا معظمهم طلاب بجامعة جنوب الوادى، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل السماينة بنجع حمادي.

وجرى نقل المصابين إلي مستشفي قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً