بمساحة 3300 متر.. تنفيذ 13 إزالة فورية على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركزي قنا ونقادة

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

نفذت الوحدة المحلية لمركزي ومدينتي قنا ونقادة بمحافظة قنا، اليوم السبت، 13 حالة إزالة فورية تعدى على أرض أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقريتي دندرة بمركز قنا وطوخ بمركز نقادة.

جانب من الإزالات

حملات إزالة فورية للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقنا

وأوضح سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أنه تم تنفيذ ٣ حالات إزالة فورية تعدى على أرض أملاك خاصة زراعة بمساحة ٥٥٠ متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية دندرة.

جانب من الإزالات

وأكد رئيس مدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية.

جانب من الإزالات

كما أوضح حسين الزمقان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، أنه تم تنفيذ حملة إزالات مكبرة بناحية قرية طوخ ضمن الموجه الـ ٢٤ والتي أسفرت عن تنفيذ ١٣ حالة تعدي، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

جانب من الإزالات

وأضاف رئيس مدينة نقادة، أنه تم تنفيذ ٥ حالات تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة ١٣٠٠ تقريبًا، و٨ حالات تعدٍ على أرض زراعية بمساحة ١٤٥٠ متر تقريباً وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، مناشدًا المواطنين بعدم القيام بأعمال البناء بدون ترخيص والتعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية حتى لا يتعرض المخالف إلى المساءلة القانونية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً