المشدد 7 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لعاطلين تاجرا في المخدرات بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ 'أول درجة'، الدائرة الثانية، عاطلين مقيمين بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 7 سنوات، وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه، لاتجارهما في المواد المخدرة، وبمصادرة المضبوطات، وألزمتهما المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيسًا، ومحمد عزمي أبو زيد، نائبًا، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن الشهاوي، نائبًا، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

الإتجار في المخدرات بكفر الشيخ

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت كل من: 'إ. ر. ي. م. ح'، 28 سنة، عاطل، و'ع. ع. م. إ. ا'، 31 سنة، عاطل، وكلاهما مقيمان بقرية القرضا التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات ؛ لأنهما في يوم 22-6-2024 بدائرة مركز ومحافظة كفر الشيخ، حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا (الهيروين) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا (الميثاميفتامين) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أوراق القضية رقم 20167 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1860 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا ناريًا غير مششخن (فرد خرطوش) بغير ترخيص، كما حازا وأحرزا ذخيرة (طلقتين خرطوش) مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخص لهما بحيازتها أو إحرازها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً