أسرة ضحية حادث قطار المنيا: كنا نجهز لزواجه وفرحه في الجنة

حزن أسرة ضحية حادث قطار الفيوم
حزن أسرة ضحية حادث قطار الفيوم
كتب : أهل مصر

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية التوفيقية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم وحالة من الصدمة بين أفراد أسرة المجند 'محمد رمضان النادي' 22 عامًا، ضحية حادث تصادم قطار المنيا الذي وقع، صباح اليوم الأحد، حيث اصطدم جرار بقطار النوم رقم 1087 الذي كان قادمًا من أسوان في طريقه إلى القاهرة، حيث تم انتشال الجثمان من مسافة 30 مترًا.

حزن أسرة ضحية حادث قطار الفيومحزن أسرة ضحية حادث قطار الفيوم

تشييع جثمان ضحية حادث قطار المنيا

وينتظر أهالي القرية عن بكرة أبيها وصول الجثمان بمرافقة أسرة الضحية من مشرحة مستشفى المنيا العام لتشييعه عقب صلاة الجنازة علبه بمسجد الرحمة بالقرية.

وقالت خالة ضحية حادث قطار المنيا، إن الفقيد كان لها الابن والأخ والصديق وكان دائمًا سند لجميع الأسرة رغم صغر سنه، مضيفة أن والدته كانت تنتظر انتهاء الخدمة العسكرية العام القادم لإقامة حفل خطبته على إحدى فتيات القرية لـ'يُكمل نصف دينه'.

حزن أسرة ضحية حادث قطار الفيومحزن أسرة ضحية حادث قطار الفيوم

وأضافت عمة ضحية حادث قطار المنيا، أن 'محمد الضحية كان معروفًا عنه حسن الخلق والقيم الإنسانية وكنا منتظرين إنهاء خدمته العسكرية لكي نزوجه لكن هو الآن عريس بنات الحور نستودعه عند الله'.

أحد جيران ضحية حادث المنيا: "كان مثل الملاك"

فيما قال أحد جيران الشاب الضحية يُدعى 'عم محمد'، إن محمد رمضان كان مثل الملاك الذي نزل من السماء وكان يساعد الصغير والكبير ومعروف عنه بأنه الملاك المضحك عندما كان يشاهد أي شخص حزين كان لا يتركه حتى يبتسم.

حزن أسرة ضحية حادث قطار الفيومحزن أسرة ضحية حادث قطار الفيوم

تفاصيل الواقعة

كان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا صباح اليوم بحادث تصادم قطارين، وبالانتقال والفحص من خلال الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، تبين حدوث تصادم جرار قطار بعربات قطار النوم رقم 1087 في أثناء تخزينه بمنطقة ماقوسة، وهو ما تسبب في سقوط عربتين بترعة الإبراهيمية، ووفاة مجند وإصابة 21 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً