أخبار كفر الشيخ اليوم.. الحبس سنة مع الشغل لشاب هتك عرض طفلة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

الحبس سنة مع الشغل لشاب هتك عرض طفلة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ 'أول درجة'، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة شاب بالحبس مع الشغل سنة واحدة عما نُسب إليه من اتهام بهتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد، وألزمته المحكمة المصاريف، كما أمرت بإيقاف العقوبة المقضي بها لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشدد 7 سنوات لعاطلين تاجرا في المخدرات

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ 'أول درجة'، الدائرة الثانية، عاطلين مقيمين بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 7 سنوات، وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه، لاتجارهما في المواد المخدرة، وبمصادرة المضبوطات، وألزمتهما المصاريف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

براءة عامل من تهمة الإتجار في مخدر الهيروين

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، ببراءة عامل عشريني من تهمة الإتجار في مخدر الهيروين، كما أمرت بمصادرة المخدر المضبوط، وذلك في القضية رقم 7390 لسنة 2024 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2121 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram