بالبكاء والدموع.. المئات يودعون ضحية حادث قطار المنيا بمسقط رأسه بالفيوم| صور

تشييع جثمان ضحية حادث قطار المنيا
تشييع جثمان ضحية حادث قطار المنيا
كتب : أهل مصر

شيع المئات من أهالي قرية التوفيقية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم بالدموع جثمان المجند 'محمد رمضان النادي' 22 عامًا، ضحية حادث تصادم قطار المنيا الذي وقع، صباح أمس، حيث اصطدم جرار بقطار النوم رقم 1087 الذي كان قادمًا من أسوان في طريقه إلى القاهرة، حيث تم انتشال الجثمان من مسافة 30 مترًا والذي كان يقوم بعملية تأمين القطار ضمن قضاء الخدمة العسكرية.

تشييع جثمان ضحية حادث قطار المنياجنازة ضحية حادث قطار المنيا

تشييع جنازة ضحية حادث قطار المنيا

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية التوفيقية أثناء تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط انهيار جميع أفراد الأسرة، فيما أُصيبت والدته بحالة إغماء خلال توجههم إلى المسجد الكبير بالقرية لأداء صلاة الجنازة عليه.

وشهدت جنازة الفقيد حالة من الحزن الشديد بين جميع المشاركين في تشيعها الذين حرصوا على الدعاء للفقيد نظرا لما يمتع به من سمعة طيبة وسيرة عطرة بين الناس.

تشييع جثمان ضحية حادث قطار المنياتشييع جثمان ضحية حادث قطار المنيا

تفاصيل الواقعة

كان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا صباح اليوم بحادث تصادم قطارين، وبالانتقال والفحص من خلال الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، تبين حدوث تصادم جرار قطار بعربات قطار النوم رقم 1087 في أثناء تخزينه بمنطقة ماقوسة، وهو ما تسبب في سقوط عربتين بترعة الإبراهيمية، ووفاة مجند وإصابة 21 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أبطال حرب أكتوبر: «مهما قُلنا مش هنعرف نكافئ قد ما ربنا بيكافئ»