«بارومة أعمدة الكهرباء» تهدد حياة الأهالي بمدينة إهناسيا في بني سويف

المجلس التنفيذي لمركز ومدينة اهناسيا
المجلس التنفيذي لمركز ومدينة اهناسيا

اكتشف قسم الكهرباء في الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف، أثناء العمل في محول الشيخ عبداللطيف بمدينة إهناسيا، وجود تلفيات بأعمدة الكهرباء بسبب البارومة، مما يشكل خطرًا على حياة الأهالي.

المجلس التنفيذي لمركز ومدينة اهناسيا المجلس التنفيذي لمركز ومدينة اهناسيا

بارومة أعمدة الكهرباء ببني سويف

وأوضح مسؤول بقسم الكهرباء بمدينة إهناسيا ببني سويف، أنه وفقًا للتهديدات التي تشكلها وجود تلفيات بأعمدة الكهرباء بسبب البارومة، في أحد محولات الكهرباء، فقد تم التنسيق مع هندسة كهرباء المدينة لإخلاء الأعمدة من الأسلاك وزرع أعمدة جديدة بدلاً من التالفة لضمان سلامة واستمرارية الخدمة.

المجلس التنفيذي لمدينة اهناسيا

وقام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية بتنفيذ أعمال صيانة وإصلاح الأعطال، بالإضافة إلى تركيب كشافات طاقة شمسية جديدة في عدة مناطق، منها مدخل المدينة ومحول الطريق والمساكن. كما تم مواصلة العمل على تركيب الكشافات في مناطق أخرى.

وجاء ذلك في الاجتماع المجلس التنفيذي لمركز ومدينة إهناسيا، برئاسة المحاسب هانى الجويلي، فى ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، باستمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، وبناءً على هذه التوجيهات، في حضور نواب رئيس المدينة، والتنفيذيين المعنيين، حيث تمت مناقشة توجيهات المحافظ ومراجعة جميع الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر في نادي شباب بلوزداد: حسام البدري ضمن عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق (خاص)