المئات يودعونها بالدموع.. والد طالبة الفيوم ضحية حادث جامعة الجلالة يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما

والد الطالبة دينا
والد الطالبة دينا
كتب : اهل مصر

شيع المئات من أهالي قرية قلمشاة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم جثمان الشهيده دينا محمد إحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الطالبة بكلية الطب وسط حالة من الحزن الشديد والانهيار بين افراد الاسرة .

والد الطالبة ديناجنازة الطالبة ديناوادي المشيعين صلاة الجنازة بمسجد الرحمن الكبير بالقرية والدعاء لها بالرحمة والمغفرة ودفنها بمقابر الأسرة وسط إنهيار شديد من أخواتها.

وقال والد الطالبة انه استودعها عند الله وكانت حافظة كتاب الله كاملة وسوف يكون نورها في قبرها وشفيعها يوم القيامة.

واكد بأنه كان متواجد في الأراضي السعودية في عمله وجاء له إتصال هاتفي يبلغه بوفاة أبنته في حادث انقلاب بطريق الجلاله وعند استماع الخبر 'قولت انا لله وانا اليه راجعون '.

وأشار ان آخر حديث مع ابنته منذ 3 ايام علي الهاتف وطلبت منه الدعاء لها بالتوفيق والنجاح وأنها سوف تتخرج من كلية الطب بناء علي حلمة لتكون طبيبة نساء وولادة و سوف تفتح في المستقبل عيادة نساء وولادة مجانا لأهالي القرية

وتابع الد الطالبة بانه اول ما تلقي الخبر حجزت علي اول طائرة الي مصر لكي أراها النظر الأخيرة والالتحاق بالجنازة والحمدلله اني شاهدها لآخر مرة وفي وجها ابتسامه جميلة

وكانت الأجهزة الأمنية بالسويس، قد تلقت بلاغاً من غرفة عمليات تأمين الطرق، يفيد بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي، بمنطقة فنار أبو الدرج، بين منطقة كمين سوميد والزعفران، انتقل مدير الحماية المدنية بالسويس على رأس 3 سيارات تدخل سريع للإنقاذ بموقع الحادث.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية، بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة التحرك والوجود الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

وشددت مايا مرسي، على ضرورة تقديم اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات، وفقاً للوائح والقوانين

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء، حزنًا على وفاة الطالبة دنيا محمد، إذ نشرت حبيبة أحمد، إحدي صديقات دينا قائلة: ألف رحمة ونور تنزل عليكِ يا حبيبة قلبي، ربنا يصبر قلوب أهلك وحبايبك يا رب عروسة في الجنة، ونحتسبكِ من الشهداء إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل