لاتهامه بالتحرش بعاملة داخل الفصل.. إحالة مدير مدرسة ثانوية فنية بنات بالفيوم للنيابة العامة

مديرية التربية والتعليم بالفيوم
مديرية التربية والتعليم بالفيوم
كتب : أهل مصر

أنهت إدارة الشؤون القانونية بديوان عام محافظة الفيوم التحقيقات في واقعة اتهام مدير مدرسة ثانوية فنية للبنات بمركز أبشواي بالتحرش بعاملة داخل أحد الفصول الدراسية بالمدرسة.

وأحال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مدير المدرسة بناءً على نتيجة التحقيق إلى النيابة العامة بمركز أبشواي لاستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

كان عدد من العاملين بإحدى المدارس الثانوية الفنية للبنات، تقدموا بشكوى ضد مدير المدارس يتهمونه بالتحرش بإحدى العاملات وأنهم شاهدوه فى وضع غير لائق، وقررت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم استبعاد مدير المدرسة من منصبه وإسناد المهمة لوكيل المدرسة.

يذكر أن مدير المدرسة المتهم بالواقعة نفى التهمة عن نفسه واتهم بعض العمال بتلفيق التهمة إليه وأنها كيدية لأسباب شخصية والهدف من ذلك استبعاده من عمله بالمدرسة، إلا أن الأمر انتهى بصدور قراربنقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع إحالته للتحقيق.

ونجح موظفو الأمن في مدرسة الثانوية الصناعية للبنات التابعة لإدارة أبشواي التعليمية في ضبط مدير المدرسة، وهو في وضع مخل مع إحدى العاملات داخل أحد الفصول قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد.

وأبلغ مسؤول الأمن بالمدرسة مدير إدارة أبشواي التعليمية بالواقعة وجرى تحرير مذكرة بالواقعة وتوقيع الشهود عليها وتحويلها إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

على الفور استبعدت الدكتورة أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدير المدرسة من منصبه، ونقله لديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مع إحالته للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً