عاكس زوجته.. القبض على شخص لاتهامه بقتل جاره في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

ألقت قوات أمن بني سويف، القبض على شخص لاتهامه بقتل جاره، أمام منزله بقرية بياض العرب بشرق النيل، على أثر معاكسة المجنى عليه لزوجة الجاني، بشكل مستمر.

يقتل جاره ببني سويف

وتعود تفاصيل الواقعة حينما أخبرت زوجة زوجها بأن جارهما دائم معاكستها، ومضايقتها في غيابه، وأنها ترددت كثيرًا في إخباره بما يفعل الجار، لكنها وجدت أن الأمر زاد عن حده.

وبعد سماع الزوج لما قالته زوجته استشاط غضبًا، واستل سكينًا من المطبخ، وانتظر جاره أمام المنزل، وعندما وصل الجار عاتبه على فعلته فاحتدم الحوار بينهما، وتطور لمشادة كلامية، ثم مشاجرة، قتل على أثرها الجار على يد الزوج الغاضب.

حادث قرية بياض العرب ببنى سويف

وتلقت قوات الأمن بمركز بني سويف، بلاغا من أهالي قرية بياض العرب، بوقوع مشاجرة وسقوط قتيل، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بين الجاني والمجني عليه، بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة زوجة المتهم.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وأداة الجريمة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات والتحفظ على أداة الجريمة.

اعترافات الجاني

وبمناقشة المتهم «محمد ع» 29 سنة، عامل، اعترف بقتل جاره «مصطفى م»، 22 سنة، بسبب معاكسته زوجته، وأنه سدد له عدة طعنات أودت بحياته، بسبب غيرته على زوجته، وبسؤال الزوجة قالت إن جارهما يقوم بمعاكستها وأنها اخبرت زوجها بما يحدث، وعلى الفور قام بانتظار المجني عليه، ومعه سكين في الشارع، وقام بإيقافه ومعاتبته، نشبت مشادة بينهما، قام المتهم بطعنه عدة طعنات بالبطن والظهر، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وباشرت النيابة التحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً