تشييع جنازة ضحايا سقوط ونش رفع الأثاث في الفيوم

تشييع جثمان
تشييع جثمان
كتب : أهل مصر

شيع المئات من أهالي قرية سنوفر، التابعة لمركز محافظة الفيوم، جثامين ضحايا سقوط ونش لرفع الأثاث بمنطقة العبودي، مساء أمس الثلاثاء، أثناء عملهم في رفع أثاث أحد العملاء لاحدي الأبراج.

وخيمت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أهالي قرية سنوفر، وأسرتي الشابين ضحية سقوط الونش وهما: الشاب محمد خالد محمد مصطفى، علي سعيد محمد مصطفى.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة من مسجد عزبة جنيدي، وسط دعاء كل المشاركين في الجنازة بأن يرحمهما، ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما لقي شخصين مصرعهم يعملوا علي ونش لرفع الاثاث في منطقة العبودي التابع لقسم شرطة أول الفيوم، إثر سقوط الونش مما أدى إلى مصرعهما في الحال.

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أهالي منطقة العبودي، بسقوط ونش لرفع الإثاث بمنطقة العبودي، وكانا شخصين ضمن فريق العمل يستقلونه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم، برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية، وفاة إثنين من العمال إثر سقوط الونش، من ارتفاع عالي مما أدى إلى مصرعهم.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً