أسماء مصابي حادث الطريق الإقليمي في المنوفية

حادث الطريق الإقليمي اليوم
حادث الطريق الإقليمي اليوم

حصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي حادث الطريق الإقليمي، الذي وقع بعد كارتة الخطاطبة بنطاق محافظة المنوفية، وهم 22 مصابا.

أسماء مصابي حادث الطريق الإقليمي

'رشا.أ.ر' 26 سنة، من قرية شنشور، 'محمد.ع.ع' 27 سنة من قرية طليا، 'مصطفى.م' 61 سنة من سرس الليان، 'محمد.ج' 34 سنة من مدينة سرس الليان، 'أحمد.ف.ع' 30 سنة من الباجور، 'شيماء.ص' 47 سنة من قرية هيت، 'عبدالرؤوف.م.ب' 48 سنة من سمادون، 'أحمد.م.ا' 40 سنة من قرية شنشور.

ومن المصابين أيضا: 'مينا.ع.ع' 38 سنة من قرية شنشور، و'لمياء.ص.ح' 23 سنة من قرية هيت، و'كريم.م.غ' 30 سنة من مدينة سرس الليان، و'فاطمة.ط' 23 سنة من قرية هيت، و'دعاء.ذ' 38 سنة من قرية فيشا، و'أماني.م' 42 سنة من قرية هيت، و'منار.م' 20 سنة من قرية هيت، و'نور.م' 17 سنة من قرية هيت، و'ناهد.أ' 21 سنة من قرية هيت، ومحمد.م' 25 سنة من فيشا الصغرى، و'محمد.ص' 47 سنة من قرية سبك الضحاك، و'مريم.أ' 17 سنة من فيشا الصغرى، وعبدالحميد ك' 50 سنة من شنشور، و'هاني.س' 37 سنة من مؤنسة.

حادث الطريق الإقليمي اليومحادث الطريق الإقليمي اليوم

وارتفع عدد مصابي حادث تصادم 5 سيارات على الطريق الإقليمي، بعد كارتة الخطاطبة، بنطاق محافظة المنوفية إلى 22 شخصا.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام، 22 مصابا إثر حادث اصطدام خمس سيارات، على الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة الخطاطبة.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة تريلا محملة بدريس الذرة، وسيارتين ميكروباص، وأخريين ملاكي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية