الكلاب الضالة تغزو شوارع إحدى قرى الأقصر..ومصدر بالطب البيطري يعلق

أرشيفية
أرشيفية

أثارت ظهور مجموعة من الكلاب الضالة، ذعر العديد من أهالي قرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وذلك عقب عقرها عدد من الحيوانات وتجولها بالشوارع.

أرشيفية

وأوضح أحد الأهالي بالقرية بأنهم شاهدوا ظهور كلاب مختلفه غير طبيعيه تأتى من الجبال، وتتجول بالشوارع بمنطقة المجمع الشرقي بمنطقة جامع زيدان بقرية الدير، وادعى البعض أنها قد تكون ذئابا وذلك عقب مهاجمتها لعدد كبير من الأغنام والماعز وافتراسها 23 رأس غنم ' خراف' و7 من الماعز، ومحاولة الأهالي الإمساك بها ولكن فرت منهم هاربة.

وناشد الأهالي بعضهم بالحرص على أبنائهم أثناء ذهابهم وعودتهم من المدارس والحضانات حتى لا يصبحوا فريسة لهذه الكلاب المسعورة التي تثير بينهم فى الشوارع.

أرشيفية وأوضح محمود الرشيدي، مدير إدارة الطب البيطرى بإسنا، فى تصريح خاص لـ ' أهل مصر' بأنه تم عمل لجنة اعدام الكلاب الضالة بهذة المنطقة المذكورة والمتواجدة بجوار مجزر لحوم بالدير، الأسبوع الماضي يوم الأربعاء الموافق 9 اكتوبر الجاري، بعد وصول معلومات إلينا بعقر اعداد من الماشية 'اغنام وماعز'، لافتا إلى أنه سيتم عمل لجان دورية لاعدام الكلاب الضالة بهذه المنطقة وغيرها من المناطق الآخرى خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية