بعد تحريك أسعار البنزين.. الهدوء يسيطر على محطات الوقود بمطروح

هدوء بمحطات الوقود بمطروح
هدوء بمحطات الوقود بمطروح

سادت أجواء من الهدوء في محطات الوقود بمطروح بعد قرار زيادة أسعار البنزين الجديدة ولم تشهد المحطات أي ازدحام للسيارات نتيجة الإجازة، حيث تم تعزيز وجود مفتشي التموين الذين قاموا بمراجعة سجلات صرف البنزين ومطابقة الكميات المتوفرة في خزانات المحطات.

هدوء بمحطات الوقود بمطروح هدوء بمحطات الوقود بمطروح

تطبيق أسعار الوقود الجديدة

وقامت محطات الوقود بمطروح بوضع الأسعار الجديدة في أماكن ظاهرة على ماكينات تموين السيارات وأماكن ظاهرة داخل المحطات، وللتأكد من التزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة المقررة.

هدوء بمحطات الوقود بمطروح هدوء بمحطات الوقود بمطروح

منع استغلال السائقين

وشدد مصدر مطلع بمحافظة مطروح على رؤساء المدن متابعة مواقف السيارات ومنع استغلال السائقين للركاب واتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، وعمل حملات على المواقف للتأكد من تطبيق تسعيرة الركوب الجديدة التي أعلنتها المحافظة.

تحريك أسعار الوقود

جاء ذلك عقب قرار وزارة البترول والثروة المعدنية بتحريك أسعار الوقود اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين، حيث تضمن القرار تحديد سعر بنزين 80 بلغ 11 جنيها، وسعر بنزين 92 بسعر 12.5 جنيه للتر وبنزين 95 بسعر 13.5 جنيه للتر، سعر بيع السولار 10 جنيهات للتر، وسعر غاز السيارات بلغ 6.5 بدلا من 3 جنيهات، وأسطوانة البوتاجاز 100 جنيه بدلا من75 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خليل الحية: استشهاد يحيى السنوار سيكون وبالا على إسرائيل