"الشباب والرياضة" تواصل أنشطة مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان المصري بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أكد وليد رفاعي'مدير عام الشباب والرياضة بمطروح '، أن مشروع وزارة الشباب والرياضة يأتي تنفيذًا للمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري » بالاهتمام بممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة في ضوء رؤية مصر 2030.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية

واصلت مديرية الشباب والرياضة بمطروح تدريبات مركز تدريب اللياقة البدنية وقياسات اللاعبين لقياس مستوى اللياقة البدنية بتدريب أساسي من 5 مساء وحتى 8 مساء لفريق اللياقة البدنية ضمن المشروعات القومية لوزارة الشباب والرياضة بمطروح، بملعب مركز شباب مطروح.

وأضاف أنه يتم تدريب الشباب على يد مدربين متخصصين في مجال التمرينات الرياضية واللياقة البدنية، مشيرًا إلى أن المشروع يستهدف المرحلة السنية من 9 إلى 15 ومن 16 الي 24 سنة، من خلال التدريبات التي تستمر خلال يومي الخميس والجمعة من 8 مساء وحتى 10مساء كل أسبوع، بمركز شباب مطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

تحريك تعريفة الركوب

من ناحية أخرى قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو 15% سواء لخطوط السرفيس الداخلي أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح، ويضاف مبلغ 10جنيهات خلال فصل الصيف للسيارات المكيفة، بالاضافة إلى رفع تسعيرة أجرة التاكسي بدء فتح العداد بقيمة 11.50 جنيه و4 جنيهات لكل كيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مباشر.. انطلاق قرعة الدوري المصري 2024- 2025 (لحظة بلحظة) | الأهلي والزمالك في الجولة الـ15