ختام ملتقى الفن والحياة الدولي بمطروح بمشاركة أندية الفنون السعودية (صور)

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم السبت ختام فعاليات ملتقى الفن والحياة الدولي بمطروح، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والفنان مصطفى غنيم رئيس مؤسسة الفن والحياة، وعلوي باقر الخباز مسئول أندية الفنون بالقطيف بالسعودية الشقيقة وعدد من الفنانين من مصر والعالم العربي، ومحمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة بالمحافظة، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح وعدد من القيادات التنفيذية بمطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

ملتقى الفن والحياة الدولي بمطروح

تفقد محافظ مطروح المعرض المقام في ختام الملتقى بمكتبة مصر العامة بمطروح، ويضم 40 لوحة فنية تعبر عن العديد من معالم مطروح وكذلك الطراز البيئي، والبروتوريهات لكثير من المشاهير، مشيدًا بما شاهده من إبداع فني.

وخلال لقائه مع المشاركين والمنظمين في الملتقى، رحب محافظ مطروح بالفنانيين من مصر والعالم العربي وبمشاركة عدد من فنانين بمطروح، موجها الشكر والتقدير لاختيار مطروح ليقام عليها الملتقى الفني التشكيلي وما يقدمه الفن من رسالة تخرجها اللمسات الفنية للمبدعين وما نتج عنها من أعمال فنية تخطت الـ40 لوحة فنية لتعبر عما تزخر به مطروح من إمكانيات وموارد سياحية عظيمة من شواطئ فيروزية خلابة ورمال ناعمة وصحراء ممتدة والأجمل وجوه أهلها الطيبين.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

أندية الفنون بالقطيف بالسعودية

قام محافظ مطروح بتوزيع شهادات التقدير على الفنانين المشاركين والمنظمين تقديرًا لجهودهم الفنية، مع الدعوة لتنظيم الملتقى الفني سنويًا بمطروح بما يضمه من إبداع للفنانين. كما أهدى محافظ مطروح درع شعار المحافظة للفنان مصطفى غنيم رئيس مؤسسة الفن والحياة تقديرًا لجهوده في تنظيم الملتقى.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

وعلى جانب الملتقى، نظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة رحلة سياحية لعدد من المعالم السياحية والتاريخية بمرسي مطروح للفنانين خلال الملتقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مباشر.. انطلاق قرعة الدوري المصري 2024- 2025 (لحظة بلحظة) | الأهلي والزمالك في الجولة الـ15