إصابة 3 أشخاص بانقلاب سوزوكي بطريق بني سويف الفيوم.. بالأسماء

أرشيفية
أرشيفية

أُصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة سوزوكي على طريق بني سويف الفيوم الجديد في مدخل قرية نعيم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف إخطارا يفيد بإصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة سوزوكي على طريق بني سويف الفيوم الجديد في مدخل قرية نعيم، وتم التوجية بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

حادث طريق بني سويف الفيوم

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم، وإجراء الفحوصات الطبية لهم.

أسماء المصابين

واستقبل مستشفى جامعة بني سويف، المصابين الثلاثة وهم: محمد حسن، 36 سنة، وبه اشتباه كسر بالكتف الأيمن، وحسين أحمد، 37 سنة، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وأمين محمد، 35 سنة، وبه اشتباه كسر بالفقرات العنقية.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى اصابتهم، ودرجة الإصابة التي لحقت بهم في الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات