مشاهد مبكية من تشييع جثمان حداد لقي مصرعه بسبب خلاف على 50 جنيها بكفر الشيخ (صور)

إغماء وانهيار أسرة المجني عليه
إغماء وانهيار أسرة المجني عليه

شهد تشييع جثمان حداد ثلاثيني لقي مصرعه على يد شخص ووالده بسبب خلاف على مبلغ 50 جنيها مصنعية حدادة، اليوم الثلاثاء، لقطات مؤثرة، حيث ظهرت أسرة الشاب المجني عليه في حالة كبيرة من الحزن والانهيار والبكاء، وسط تأثر جميع الحضور.

وظهر شقيق المجني عليه أثناء حمله النعش في حالة من الانهيار وهو يبكي شقيقه الراحل بكلمات متأثرة قائلًا: 'هجي لمين هنا بعدك يا ضنايا، ربنا يجعلها أسعد لياليك يا حبيبي'.

إغماء وانهيار أسرة المجني عليه إغماء وانهيار أسرة المجني عليه

كما تعرضت والدة المجني عليه وبعض شقيقاته لحالة إغماء بعد الانتهاء من دفنه، وظهرت بعضهن بجوار المقابر وهنَّ يرفضنَّ ترك المقابر، كما كانت بعضهن في حالة إعياء شديدة حزنًا على رحيل المجني عليه.

إغماء وانهيار أسرة المجني عليه إغماء وانهيار أسرة المجني عليه

وشيع أهالي مركز ومدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان حداد ثلاثيني لقي مصرعه على يد شخص ووالده بسبب خلاف على مبلغ 50 جنيه مصنعية حدادة، وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت على الجميع.

إغماء وانهيار أسرة المجني عليه إغماء وانهيار أسرة المجني عليه

وأقام الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الشاب المجني عليه بالمسجد الكبير بمدينة سيدي سالم، وشيعه المئات من الأهالي عقب ذلك لمثواه الأخير بمقابر أسرته، وسط حالة كبيرة من الحزن وانهيار ذويه.

لقي حداد ثلاثيني مصرعه بسبب خلاف على 50 جنيه 'جزء من مصنعية أعمال حدادة'، وذلك في قرية الجوابرية التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل هذه الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع مشاجرة داخل إحدى ورش الحدادة بقرية الجوابرية التابعة لدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبالفحص تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين

كل من 'علاء.ع.م'، 22 عامًا، فلاح، وبين المجني عليه 'علي.م.ع'، وشهرته 'حمادة'، حداد، 35 عامًا، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية حادة بسبب خلاف على 50 جنيهًا 'جزء من مصنعية أعمال حدادة'، وتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما.

وشهدت المشاجرة تعدي المتهم على المجني عليه بواسطة قطعة حديدية على رأسه ما أسفر عن إصابته بكسر ونزيف في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى ولكنه توفي بعد وصوله المستشفى بعدة ساعات متأثرًا بإصابته.

وكشف التحريات الأولية لرجال المباحث وقوع الحادث أثناء تواجد والد المتهم على مسرح الجريمة، وتم القبض على المتهم ووالده، وتم اقتيادهما لمركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين يعلن موعد وصول شحنة الـ 430 ألف طن قمح (خاص)