والدة ضحية جاره بالشرقية: رفض يشتغل في الممنوعات فقتله

والدة ضحية جارة بالشرقية
والدة ضحية جارة بالشرقية
كتب : مي كرم

كشفت والدة الشاب 'إبراهيم فتوح' ابن مركز الابراهيمية في محافظة الشرقية، ضحية جاره، بسبب خلافات بينهما، تفاصيل محزنة في الواقعة.

قالت والدة ضحية جاره، بداية حدوث الواقعة كانت نحو الساعة الواحدة ظهر أمس الثلاثاء، أخبرتني حفيدتي بأن ابني 'إبراهيم' تعرض للضرب على يد جاره في الشارع المجاور لمنزلهم على مرأى ومسمع الجميع.

والدة ضحية جارة بالشرقية والدة ضحية جارة بالشرقية

وأضافت هرولت مسرعة إلى الشارع وجدت ابني غارقا في دمائه وبه طعنات بالوجه والذراع والقدم وينزف دما من كل جانب، حاولت الحديث معه لكنه لم يستطع الرد وظهر عليه علامات الاحتضار وعقب دقائق قليله لفظ أنفاسه الأخيرة، وجري نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

والدة ضحية جارة بالشرقية والدة ضحية جارة بالشرقية

والدة ضحية جاره بالشرقية : رفض يشتغل في الممنوعات فقتله

وأشارت والدة الضحية إلي أن الجاني طلب من ابنها المجني عليه قبل أيام من الواقعة العمل معه في تجارة الممنوعات لكنه رفض، فتربص له وبحوزته أسلحة بيضاء وما أن تحين الفرصة لوجوده مكان الواقعة انقض عليه وأنهي حياته وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، لافته إلى أنه كان العائل الوحيد لها بعد وفاة زوجها وأحد أبنائها 'هو إلا كان بيصرف عليا بعد وفاة ابوه وأخوه' مطالبه بالقصاص العادل لابنها.

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطار من مركز شرطة أبو كبير بورود بلاغ بمقتل إبراهيم فتوح في العقد الثالث من العمر يعمل نجار.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ع عاطل مقيم مركز أبوكبير، بسبب خلافات بينهما، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة،

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية