الصورة الأولى للمتهم بإنهاء حياة سيدة وسرقتها بالشرقية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية
كتب : مي كرم

حصلت'أهل مصر' على الصورة الأولى للمتهم بإنهاء حياة سيدة في العقد السابع من العمر، وسرقة أموالها ومشغولات ذهبية بمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية.

المتهمالمتهم

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من 'ياسر ر ع' 52 عامًا طبيب بشكوكه حول وجود شبهة جنائية في وفاة والدته 'ز إ غ ال' 72 عامًا عقب 4 أيام من دفنها.

وأفاد ابن السيدة، أنه كان في عمله بإحدى الدول العربية وعلم بوفاة والدته وحضر لوداعها الأخير وعندما طالع جثمانها لاحظ كدمات زرقاء بعينها فاعتقد أنها نتيجة سقوطها على الأرض وأن الوفاة طبيعية وجرى دفنها بمقابر العائلة.

وبعد مرور 4 أيام أخبرته شقيقته أن والدتهما كانت ترتدي مصوغات ذهبية عبارة عن 4 قطع غوايش وخاتمين وسلسلة ولاحظت اختفائهم، الأمر الذي بث الشك في نفوسهما بوجود شبهة جنائية في وفاة والدتهما.

ضبط المتهم

وكشفت أجهزة البحث الجنائي من خلال التحريات اللازمة، وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'ي و' يعمل نجار، وتبين أنه يمر بضائقة مالية واستغل دخوله إلى منزل السيدة من أجل القيام بأعمال نجارة لها وخلال تواجده وقعت عيناه على مصوغات السيدة فاختمرت في ذهنه سرقتها وغادر المنزل عقب الانتهاء من عمله، ثم عاد بعد مرور قرابة ساعتين في ساعة متأخرة من الليل، وتسلل إلى منزلها خلال استغراقها في النوم وسرق المشغولات الذهبية وأموال، وأثناء ذلك شعرت به السيدة وعندما شاهدته قام بضربها فسقطت على الأرض وفر هاربًا.

وكانت أمرت جهات التحقيق باستخراج جثمان السيدة من مدفنها وإجراء الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة، وذلك عقب مرور أسبوع على وفاتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة (0-2) في الكلاسيكو بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للبارسا