تحرير 193 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا حملات تموينية على جميع قرى ومراكز محافظة قنا، وذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا وتحت إشراف حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا بشأن تشديد الرقابة على الأسواق.

جانب من الحملات

حملات تموينية على الأسواق في قنا

واستهدفت الحملات المخابز البلدية والسياحية ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، ومتابعة مدى توافر السلع الاستراتيجية المهمة، ومتابعة الحالة التموينية ومتابعة الأسعار على أرض الواقع، والتأكد من جودة المعروض من السلع و الرقابة على الأسواق بصفة عامة.

جانب من الحملات

وأسفرت الحملات عن تحرير 94 محضرا متنوعا عدم الإعلان عن الأسعار، 6 محاضر عدم الإعلان عن أسعار البوتاجاز، و12 محضرا عدم الاحتفاظ بالفواتير، و7 محاضر مجهول المصدر، و2 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، و3 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر، ومحضر لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي، ومحضر عدم تقديم إخطار ثلاجة.

جانب من الحملات

وبالنسبة لقطاع المخابز، فقد تم تحرير محضر تجميع دقيق مخابز وضبط 1200 كجم دقيق، و13 محضرا عدم نظافة أدوات العجن، و18 محضرا خبز غير مطابق للمواصفات، و12 محضرا عدم الإعلان عن قائمة التشغيل، و2 محضر عدم إعطاء بون للمواطن، و2 محضر توقف عن الإنتاج، و5 محاضر لمخابز مغلقة.

كما تم تحرير محضر مشروع جمعيتي مغلق، ومحضر مستودع دقيق مغلق، ومحضر ميزان معطل، و2 محضر تصرف في دقيق المخابز تصرف، ومحضر إدارة منشأة بدون ترخيص مخبز سياحي واستخدام أسطوانة بوتاجاز منزلي في غير الغرض المخصص له، و7 محاضر نقص وزن الخبز، ومحضر تصرف في 4 أجولة دقيق مخابز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب جديد يهدد تتويج فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية