أسرة كبير مشجعي الزمالك بالشرقية: الوفاء طبيعة.. وليس ليها علاقة بمباراة السوبر

ابن عم الراحل
ابن عم الراحل
كتب : مي كرم

كشفت أسرة أكرم لطفي كبير مشجعي نادي الزمالك بقرية الغار التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، والذي وافته المنيه مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 63 عامًا حقيقة وفاته واللحظات الأخيرة من حياته، وذلك عقب تردد بعض الشائعات على المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته متأثرًا بأزمة قلبية بعد خسارة نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقى.

ابن عم الراحلابن شقيقة المتوفي

نفي حاتم أكرم لطفي نجل الراحل، في تصريحات خاصة ل'أهل مصر' ما تردد عن وفاة والده بأزمة قلبية متأثرًا بهزيمة نادي الزمالك أمام الأهلى بمباراة كأس السوبر المصري، وعاري تماما من الصحة، مؤكدًا أن وفاته كانت طبيعية، مشيرًا إلي أن الشائعات المتداولة عن والده أحزنت جميع أفراد العائلة.

المتوفيالمتوفي

أسرة كبير مشجعي الزمالك بالشرقية عن حقيقة وفاته

ولفت، بغدادي عاشور ابن عم المتوفي، أن الراحل تعرض لوعكة صحية قبل 10 سنوات أجري على إثرها عملية جراحية بالقلب، وقبل الوفاة ب 5 أيام جري نقله إلى العناية المركزة وخرج متعافي وبصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وأشار ابن عم إن الراحل كان من عشاق ومشجعي نادي الزمالك، وكان يتابع مباراة كأس السوبر ليلة أمس ولم يحزن أو يتأثر نهائيًا بهزيمة الزمالك، وخرج لأداء صلاة فجر اليوم الجمعة، ثم فاضت روحه إلى بارئها.

ووجه معاذ غتوري ابن شقيقة الفقيد، رسالة إلى المواقع الإلكترونية والصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والرجوع لأسرة الراحل قبل نشر المعلومة، مختتمًا حديثه أن الشائعات المتداولة فتحت بابًا من التساؤلات الكثيرة المغلوطة، وأحدثت حالة احتقان لأسرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً