تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بدسوق في كفر الشيخ

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تابع جهاز اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية على الوضوح والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة والطب البيطري، تحت نور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

وحررت الوحدة المحلية 8 محاضر لمخالفات تموينية متنوعة تم ضبطها خلال حملات مكافحة المخالفين، ولمحضر مواصفات، و محضر عدم النظافة، و 5 محاضر عيوب الوزن، وأخرى متنوعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للقضاءات.

جانب من الحملةجانب من الحملة

وفي ذات السياق، كلف محافظة كفر الشيخ، كافة الأقسام العامة، والقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الأغذية، بتكثيف الحملات التموينية على التنوع والمنشآت والمخابز ومنافذ بيع المنتجات، لضبط المعرفة في التعرف على المنتجات الغذائية. بالأسعار المحددة والجودة الأساسية، مشددة على تقديم الأطعمة الأساسية في متناولها المخفضة، وخاصة المنتجات الاستراتيجية من السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية التوعية الصحية بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من الخط الساخن 114.

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

جانب من الحملةجانب من الحملة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً