«سبقه شقيقه بساعات».. تشييع جثمان عريس المحلة المتوفى غرقًا خلال «شهر العسل»

تشيع جثمان شاب
تشيع جثمان شاب

شيع أهالي مدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، جثمان احد الشباب، والذي غرق خلال قضاء شهر العسل بأحد شواطئ رأس البر، عندما حاول إنقاذ شقيقه الأكبر، والذي توفي هو الآخر قبل 24 ساعه، حيث تمت صلاة الجنازه على المتوفى بمسجد شكيل بشارع الترعة، وخرج وسط المشيعين لدفنه بمثواه الأخير بمقابر الشهداء.

تشيع جثمان عريس المحلة الغريق برأس البر

لحق شاب بشقيقه، مفارقا الحياة داخل أحد مستشفيات محافظة دمياط، بعد ساعات من وفاة شقيقه، إثر غرقهما بأحد شواطئ رأس البر.

غرق عريس وشقيقه في رأس البر.

وشهد أحد مستشفيات محافظة دمياط، وفاة الشاب 'سيد الجبار' ابن مدينة المحلة الكبرى، الذي تعرض لوعكة ضحية على إثر تعرضه لحاله غرق بأحد شواطئ رأس البر، فيما توفي شقيقه الأكبر قبلها بساعات، وتوفي الأخير بعد المكوث ساعات في العناية المركزة.

واتشحت مدينة المحلة الكبرى بالسواد؛ بعد وصول خبر وفاة شاب من أبنائها ودخول شقيقه في غيبوبة، على إثر غرقهما ببحر رأس البر، حيث ذهب الشقيقان لقضاء عطلة بأحد الشواطئ إلا أن أحدهما لم يستطع النجاة.

غرق شاب من المحلة في رأس البر

من المقرر أقامة صلاة الجنازة على المتوفى بمسجد شكيل بشارع الترعة، عقب صلاة الظهر، وتشجيع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر الشهداء.

يذكر أن 'كريم الجبار' المتوفى متزوج منذ عام، وذهب لقضاء بضع ايام مع شقيقه 'السيد' بأحد شواطئ رأس البر، حيث تزوج الأخير منذ عده أيام، وذهبوا للتنزه على الشاطئ، فجرفتهم الأمواج ليتوفي الشقيق الأكبر تاركا أخيه الأصغر في حاله خطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية