أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 6 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ يزور المؤسسة الإيوائية للبنين للاطمئنان على الأيتام

قام اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بزيارة المؤسسة الإيوائية للبنين بمدينة كفر الشيخ، للوقوف على احتياجات الأيتام، والاطمئنان على مستوى الرعاية والخدمات المقدمة لهم، والتي تضم 34 طفلًا وشابًا من سن 6 أعوام حتى 18 عامًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية

تفقد الدكتور علاء جوده، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عددًا من المدارس منها مدرسة القنطرة الابتدائية القديمة والشهيد محمد الشحات نصر الابتدائية التابعتين لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، في إطار توجيهات اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 6 محاضر لمخالفات تموينية بالحامول

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الحامول، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية