ads
ads

نجاة 33 معلمًا ببني سويف من كارثة إثر انفجار أحد إطارات الأتوبيس الخاص بهم

حادث أتوبيس المعلمين
حادث أتوبيس المعلمين

أنقذت العناية الإلهية 33 معلما ومعلمة من بني سويف، المنتدبين إلى امتحانات الثانوية العامة بالبدرشين بمحافظة الجيزة، عقب انفجار أحد إطارات الأتوبيس الخاص بهم على الطريق الصحراوى الغربى أسفل كوبرى الدائرى.

حادث أتوبيس المعلمين حادث أتوبيس المعلمين

انفجار إطار بأتوبيس يقل 33 معلما ببني سويف

وأكد عدد من المعلمين أن السائق تمكن من السيطرة على الأتوبيس بصعوبة بالغة بعد سماع دوي انفجار الإطار، ما حال دون انقلاب المركبة أو وقوع خسائر في الأرواح، حيث توقفت الرحلة لبعض الوقت لحين التعامل مع العطل واستكمال الطريق.

وأعرب المعلمون عن شكرهم لله على نجاتهم من الحادث، مطالبين بتوفير وسيلة نقل آمنة ومناسبة للمراقبين والملاحظين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، خاصة مع المسافات الطويلة التي يقطعونها يومياً للوصول إلى اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يتابع مُستجدات جهود حوكمة وتحديث منظومة الدعم والحماية الاجتماعية