عبرت الطالبة مريم السيد، الحاصلة على المركز الأول على مستوى محافظة كفر الشيخ بالشهادة الإعدادية لعام 2026، عن فرحتها الكبيرة بعد حصولها على هذا المركز.
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
وأشارت الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في تصريح خاص ل'أهل مصر' إلى أنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل هذا العام، ولكنها لم تكن تتوقع أن تكون الأولى على المحافظة.
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
وأوضحت أنها علمت من أساتذتها أنها الأولى على المحافظة بالشهادة الإعدادية، مؤكدة أنها وأسرتها يعيشون حالة من الفرحة بعد حصولها على هذا المركز.
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
وأضافت: الحفاظ على الصلاة، وحفظ القرآن الكريم سر تفوقي، كما أنني كنت حريصة دومًا على مذاكرة المواد أولًا بأول، مشيرة إلى أن خالتها أهدتها عِقدًا من الأموال تعبيرًا عن فرحتها بتفوقها في الشهادة الإعدادية.
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
وتابعت بالقول: أخي كان من أوائل الشهادة الإعدادية، وكان يساعدني دومًا في المذاكرة، وتضيف بالقول: أشكر عائلتي على دعمهم، وتشجيعهم المستمر لي، وأنا أحلم أن ألتحق بكلية العلاج الطبيعي.
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
مريم الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأسرتها
مريم الأولى على الشهادة