ads
ads

والدة رقية الأولى على الإسماعيلية: أنا اللي عملت الورد بإيدي من أول يوم امتحانات.. وكنت حاسة إنها هتكون الأولى

والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي
والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي

كشفت السيدة أمنية محمد عبدالجليل حسب الله، والدة الطالبة رقية أحمد فكري الأولى على مستوى محافظة الإسماعيلية في الشهادة الإعدادية، عن تفاصيل مؤثرة من رحلة تفوق ابنتها، مؤكدة أنها كانت على يقين من تحقيقها مركزًا متقدمًا منذ بداية الامتحانات.

وقالت في تصريحات خاصة لموقع 'أهل مصر': 'أنا اللي عملت الورد بإيدي من أول يوم امتحانات، وكنت حاسة إن رقية هتكون الأولى، والحمد لله ربنا كرمها وفرحنا بيها.'

والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي

وأضافت أن رقية هي ابنتها الوحيدة وكل حياتها، قائلة: 'مفيش أي فرق بيني وبين بنتي، دي بنتي وصاحبتي وصديقتي، وربنا أكرمني بيها، وكنت واثقة إن تعبها واجتهادها هيجيب نتيجة كبيرة.'

وأوضحت أن برنامج المذاكرة كان يسير وفق الظروف المتاحة للأسرة، مؤكدة رضاها بقضاء الله في جميع الأحوال، مضيفة: 'اللي يجيبه ربنا خير وأنا راضية بقضاء ربنا سبحانه وتعالى.'

وأشارت إلى أن نجاح رقية جاء بفضل الله أولًا، ثم بدعم الأسرة بالكامل، خاصة جدها الأستاذ محمد عبدالجليل حسب الله مدير عام التعليم الابتدائي بفايد بالمعاش، وجدتها الحاجة صفاء محمد خليل، وخاليها وائل محمد ومحمد محمد، الذين كانوا يساندونها باستمرار طوال فترة الدراسة.

والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي والدة رقيه الأولي علي الإسماعيلية عملت الورد بإيدي وقدمتة لبنتي

واختتمت والدة الأولى على الإسماعيلية حديثها مؤكدة أن لحظة إعلان النتيجة كانت من أسعد لحظات عمرها، وأن فرحتها بتفوق ابنتها لا توصف، خاصة بعد أن تحقق ما كانت تشعر به منذ بداية الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو