شهدت محافظة الأقصر، منذ قليل، إصابة عدد من المرضى، إثر إنقلاب سيارة ميكروباص أمام مكتبة مصر العامة، أثناء عودتهم من مستشفى شفاء الأورمان بطيبة الجديدة شمال المحافظة.
الحادث
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص تقل بداخلها عدد من مرضى السرطان، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة، ونقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلقي العلاج اللازم.
تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.