ads
ads

إصابة عدد من المرضى إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالأقصر.. كانوا راجعين من المستشفى

انقلاب السيارة
انقلاب السيارة

شهدت محافظة الأقصر، منذ قليل، إصابة عدد من المرضى، إثر إنقلاب سيارة ميكروباص أمام مكتبة مصر العامة، أثناء عودتهم من مستشفى شفاء الأورمان بطيبة الجديدة شمال المحافظة.

الحادث

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص تقل بداخلها عدد من مرضى السرطان، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة، ونقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً