اعلان

غدًا.. بدء تلقي طلبات عضوية فرع النادي الأهلي في الأقصر

لافتات فرع النادي الأهلي بالأقصر
لافتات فرع النادي الأهلي بالأقصر

تزينت جدران مكتبة مصر العامة بلافتات ترويجية لفرع النادي الأهلي الجديد بمحافظة الأقصر، ومن المقرر أن يتم صباح غداً السبت، استقبال طلبات المواطنين لعضوية النادي من محافظة الأقصر والمحافظات الأخرى، وذلك من خلال مكتب تلقي العضويات المؤقت بمكتبة مصر العامة، بعد تأجيله بدلاً من اليوم الجمعة.

لافتات النادي الأهلي

لافتات النادي الأهلي

يشار إلى أن عضويات فرع الأهلي في الأقصر، مقسمة إلى ثلاث فئات، الأولى مخصصة للحاصلين على مؤهلات عليا وتبلغ قيمة الاشتراك 45 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فهى لأصحاب المؤهلات الدراسية المتوسطة وتبلغ قيمة الاشتراك بها 55 ألف جنيه، وعن الفئة الثالثة والأخيرة قيمة الاشتراك تبلغ 65 ألف جنيه وتقتصر على الحاصلين على مؤهلات دراسية أقل من المتوسط.

لافتات النادي الأهلي

وتعكف أكاديمية النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة على اكتشاف المواهب الرياضية من أبناء الأقصر ومحافظات جنوب الصعيد، وذلك لدعم جميع المواهب في جنوب مصر لتخريج ناشئين إلى فرق النادي بالقاهرة والاستثمار عن طريق إعدادهم وبيعهم للأندية الأخرى أيضًا.

فرع النادي الأهلي بالأقصر

وتم تصميم النادي، وفقًا للمعايير العالمية المستخدمة في إنشاء الأندية الرياضية، وبدأت عملية إنشاء النادي بإشراف من الجمعية التعاونية الإنتاجية للإنشاء والتعمير، منذ عام 2015، على مساحة 13 فدانًا، بتكلفة حوالى 46.5 مليون ومكون من 3 طوابق.

فرع النادي الأهلي بالأقصر

ويتكون فرع النادي الأهلي بالأقصر، من بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية، وصالة ألعاب، كما يشمل قاعات أفراح وصالونات وملعب كرة قدم قانونى ومدرجات تسع لـ5 آلاف متفرج، وملعب خماسى وحمام سباحة بمقاسات أوليمبية، وحمام سباحة آخر مخصص للأطفال، ومسجد بسعة 150 مصليا و2 ملعب تنس وأماكن انتظار سيارات ومسطحات خضراء.

جانب من الجولة

يذكر أنه أمس الخميس قامت لجنة من النادي الأهلي، تضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق والاستثمار، وعددا من رموز النادي منهم المهندس عدلي القيعي وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالنادي، بتفقد فرع النادي الجديد بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، وذلك لمتابعة آخر التطورات في الفرع الجديد، المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان