اعلان

محافظ قنا يوجه رؤساء القرى بتطويع كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين

محافظ قنا يجتمع بروؤساء الوحدات القروية
محافظ قنا يجتمع بروؤساء الوحدات القروية

اجتمع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمقر الديوان العام، برؤساء قري الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للوقوف على أهم التحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ مهامهم الوظيفية وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وحضر الاجتماع العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية .

وأكد الداودي، خلال الاجتماع، على دور رؤساء القري في تحقيق ما يتطلع اليه المواطن القنائي باعتبارهم اكثر معرفةً باحتياجاتهم واستمع المحافظ الي المطالب والمقترحات التي عرضها رؤساء القري حول عدد من الملفات شملت أمور شتى منها تدبير العجز خاصة فيما يتعلق بنقص العمال والسائقين.

ووجه الداودي، رؤساء القرى بضرورة التفاني في العمل وحسن معاملة المواطنين وانتهاج سياسة الباب المفتوح والعمل بروح الفريق مشيرا الى ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم.

وشدد محافظ قنا، علي ضرورة تطويع كافة الإمكانيات المتاحة لتقديم أفضل الخدمات لهم والمتابعة الدورية للمؤسسات الحكومية داخل القرية كالمدارس والوحدات الصحية والمخابز والجمعيات التعاونية الزراعية للتأكد من القيام بدورها على النحو المطلوب، مؤكدا على أنه سيتم تكريم رؤساء القري المتميزين تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي