اعلان

محافظ الشرقية يُفاجئ دار نهر الحياه لرعاية الأيتام بالعاشر من رمضان

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية دار نهر الحياة لرعاية الأيتام بمدينة العاشر من رمضان للوقوف على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لفتيات الدار من الأيتام وللتحقق من صحة الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تعدي مديرة الدار بالضرب على إحدى الفتيات بالدار. التقي المحافظ بالفتيات وأدار حوارا هادئا معهن للتعرف على احتياجاتهن ومتطلباتهن، مؤكدا استعداده التام لتقديم كافة أوجه الرعاية كما قام بالاستماع لهن والوقوف على حقيقة الفيديو المنشور حيث أكدت الفتيات على ارتياحهن في الإقامة بالدار. وأن هذا الفيديو والواقعة قديمه نتيجة صدور بعض السلوكيات غير اللائقة من الفتاة ..وقدمت الفتاة وقتها الإعتذار لمديرة الدار ووعدت بعدم تكرار هذا السلوك مجددا وأكدن أنهن يذهبن للتعلم بإحدي مدارس التعليم الفني المزدوج بمدينة العاشر من رمضان.

كما التقى المحافظ بمدير الدار والتي أوضحت أن الفيديو والواقعة قديمة ومسار تحقيق بالنيابة وأن الفتاه تعاني من بعض المشكلات وتقوم بتقويمها وأن الفتاة في وقتها قامت بتقديم إعتذار وعرضت مديرة الدار بعض المشكلات التي تواجهها مطالبة محافظ الشرقية بمساعدتها لحل هذه المشكلات لتقديم خدمة أفضل للفتيات كما طالبت بتوجيه لجنة الي الدار من التضامن الاجتماعي لمساعدتها على الوقوف على مشكلات الفتيات وإيجاد الحلول المناسبة لها.

امر المحافظ مديرة الدار بحسن معاملة الفتيات والرفق بهن وتقديم كافه اوجه الرعايه لهن.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة مشتركة من مديرية التضامن الاجتماعي والمحافظة تضم اخصائي نفسي واجتماعي لزيارة الدار والوقوف على احتياجات الفتيات بها لتهذيب وتعديل سلوكهن.

كما كلف المحافظ الأستاذ محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإرسال تقرير شهري عن الدار وعمل مجلس الإدارة للوقوف على أية مخالفات أو مشكلات داخل الدار وتهيئة الاجواء المناسبة لإقامة الفتيات..وكذلك متابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء التحقيق في الواقعة وصدور قرار النيابة.

قدمت فتيات الدار الشكر لمحافظ الشرقية لاهتمامه وزيارته لهن اليوم لتقديم أوجه كافة الرعاية لهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج