اعلان

محافظ المنوفية: إزالة 87 حالة تعدي على أراضي الدولة والزراعية

ازالة حالات تعدي بالمنوفية
ازالة حالات تعدي بالمنوفية

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إنه تمت إزالة 87 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث تمت إزالة عدد 48 حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة 4 آلاف و672 متر، و 39 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 3 أفدنة و13 قيراط بمختلف جهات الولاية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة، وذلك خلال اليوم الأول لإنطلاق الموجه الـ15 والتى بدأت أمس 2 فبراير 2020 وستستمر حتى 29 فبراير 2020 لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها.

وأكد محافظ المنوفية، على استمرار تنفيذ الموجة الـ15 على مستوى المحافظة، مشدداً على أنه لاتهاون فى حق الدولة وسيتم التصدي بكل حزم لأي تعديات تتم على أرض المحافظة.

وأضاف المحافظ، بأن الموجة الـ15 تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات الغير جادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضي الزراعية .

WhatsApp
Telegram