اعلان

"شباب مصر قادرون".. نائب محافظ الغربية يشهد فعاليات مؤتمر برلمان الشباب

برلمان الشباب
برلمان الشباب

شهد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية فاعليات مؤتمر برلمان الشباب والذى نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بديوان عام المحافظة والذى أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيل المديرية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية قدم فيها الشكر لمحافظ الغربية ونائبه على دعمه الدائم للشباب واهتمامه بالأنشطة الرياضية وتمكين الشباب في المشاركة السياسية.

ثم ألقى الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية كلمة أكد فيها أن الشباب هم المستقبل ويجب علينا التعاون فيما بيننا لنهضة بلدنا ، مؤكداً أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بالشباب وتفعيل دورهم من خلال المشاركة في الحوار المجتمعي وتوليهم المناصب القيادية.

وخلال المؤتمر؛ تم مناقشة عدد من المحاور من اقتصاد – محليات – المحور الإجتماعى – التعليم – الصحة – الري – الثقافة – الطرق والنقل – الشباب والرياضة، حيث قام شباب البرلمان بطرح عدد من الموضوعات التي تهم المواطن الغرباوي.

وقام نائب محافظ الغربية باستعراض ما تم من تطوير على مستوى المحافظة في جميع المحاور التي تم طرحها وخطة المحافظة في النهوض بجميع الصناعات ، مشيراً إلى أن دور الشباب في المرحلة الحالية دعم الدولة المصرية واستغلال قوى الشباب بإيجاد حلول غير نمطية للقضاء على المشاكل وتفعيل فرص الاستثمار لجذب المستثمرين.

وفى السياق ذاته؛ أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية أن المحافظة خلال الأيام القادمة سوف تشهد طفرة في جميع قطاعات الخدمات ورفع مستوى الخدمة ، وإننا نعمل جميعاً على تنمية موارد المحافظة وإعادة تأهيل القرى المنتجة وتحويلها إلى قرى نموذجية لانتشار منتجاتها على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram