اعلان

حبس عاطلين لحيازتهما 1000 طربة حشيش بالإسكندرية

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت نيابة العامرية أول في الإسكندرية، بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة 1000 طربة حشيش بقصد الإتجار به على عملائهما، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص والسيارة المستخدمة في النقل.

كان اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام تشكيلاً عصابياً ضم عاطلين، تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذين من منطقة الذراع البحرى بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وإلقاء القبض علي المتهمين حال استقلالهما سيارتين بدائرة القسم، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 1000 طربة لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام، ومبلغ مالى، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمول للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارتين فى عملية النقل والترويج.

وتقدر قيمة تكلفة المواد المخدرة المضبوطة بمبلغ 7 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

WhatsApp
Telegram