اعلان

إزالة مبنى مخالف ومتعدي على أملاك الصرف بقرية أنشاص البصل بالشرقية

حملة إزالة أملاك دولة
حملة إزالة أملاك دولة

أشرف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، على تنفيذ قرار الإزالة الصادر لمبنى مقام بالمخالفة على مساحة 120 م ومكون من طابقين بقرية أنشاص البصل التابعة للوحدة المحلية بالزهراء بمركز الزقازيق وتعدى على أملاك ومتعدي على أملاك هيئة الصرف التابعه لوزاره الري والموارد المائيه، وذلك تنفيذاً لحملة الإزالات الموسوعة للموجة الـ 15 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وقال المحافظ، إنه لا تهاون مع المتعدين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون على الجميع لحين إسترداد جميع أراضي أملاك الدولة " الزراعي – المباني " بنطاق المحافظة.

كما شدد محافظ الشرقية على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لجميع المعتدين على أراضي أملاك الدولة والتي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم ، مشيداً بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة للحملات الموسعة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة .

أكد غراب، أن الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن المحافظ بالتنسيق مع قوات الأمن وجهات الولاية تواصل تنفيذ أعمال الموجه 15 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لإسترداد حق الدولة والشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا