اعلان

التحقيق فى واقعة اعتداء ولي أمر على مدرس بالمحلة الكبرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، بفتح باب التحقيق فى واقعة اعتداء ولي أمر تلميذ بمدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى التابعة لادارة شرق المحلة الكبرى بالضرب المبرح واستخدام العنف والسلاح الأبيض على "أحمد . ا" مدرس التربية الرياضية وتسبب في إصابته بجرح قطعى بالوجه وتشكيل لجنة من الشئون القانونية لفحص المشكلة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

وأكد دكتور هاني مجاهد مدير ادارة شرق التعليمية بالمحلة، أن واقعة الاعتداء حدثت أثناء اليوم الدراسى ونشبت مشادات كلامية بين ولي الأمر ومدرس التربية الرياضية بسبب سؤاله عن أسباب تواجده داخل المدرسة وعلى اثرها فوجئ بقدوم أحد أقاربة وقام بالتعدى عليه بالشتائم والضرب باستخدام ألة حادة ما ادى الى اصابته بجرح قطعى فى الوجه.

وكانت قد سادت حالة من الفوضى داخل مدرسة الشيشينى للتعليم الأساسى بقرية ميت الليت هاشم بمركز المحلة عقب اعتداء ولي أمر يدعى "م. س . ر" وأحد أقاربه "خ. ع" على مدرس التربية الرياضية بالسلاح الأبيض، مما ادى الى اصابته بجرح قطعى فى الوجه وقامت ادارة المدرسة بالاتصال بشرطة النجدة التي انتقلت إلى المدرسة وتم ضبط المتهمين ونقل المدرس المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة